الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   Nov   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تحتفي بيوم العلم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تحتفي بيوم العلم

04 نوفمبر, 2018

بادرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة برفع علم الدولة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً على سواري العلم في مباني الدائرة بمشاركة إدارات وأقسام الدائرة بمسؤوليها وموظفيها ، احتفاءاً بيوم العلم و تعزيزاً لمشاعر الانتماء للوطن .
ويعد يوم العلم مناسبة وطنية تحتفل بها الإمارات سنوياً ، تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان _ رئيس الدولة _ رئاسة الدولة .
واحتشد مسؤولو وموظفو الدائرة للمبادرة  برفع علم الدولة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً على سواري العلم في فرع الدائرة بالدفين بحضور سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية ، ونظم الفرع حزمة من الفعاليات التي من شأنها الحث على تبني مقومات المواطنة الصالحة . وزعت خلالها الأعلام والهدايا التذكارية الوطنية احتفالاً بهذا اليوم المميز .
كما تم رفع العلم في المبنى الرئيسي للدائرة باللية بمدينة الشارقة وأفرعها في مدينة كلباء ، و مدينة خورفكان . وتم تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة التي تعبر عن الاحتفال بهذا اليوم المميز .  وتضمنت احتفالية المبني الرئيسي للدائرة مشاركة وطنية لمدرسة وروضة الأمل للصم ، وكذلك مشاركة لمدرسة الوفاء بمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ، وقدمت في ختام الاحتفالية هدايا تذكارية لجميع الموظفين والعاملين بالدائرة .
وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية إن هذا اليوم ؛ هو يوم فخر بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ـ حفظه الله ـ رئاسة الدولة. ويجدد في كل إنسان إماراتي الامتنان الكبير لما تقوم به قيادات هذا الوطن ابتداءاً من مؤسس البلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ رحمه الله ـ مروراً بأبنائه البررة . وهي مناسبة هامة توحد كيان الوطن ، و تجمع أبناءه  . وترسي قاعدة متينة لحاضر زاهر وغدٍ مشرق لإمارات الرفعة التي تتجسد فيها معاني الوفاء والانتماء والتفاني .
وأكد حرص موارد الشارقة على المشاركة في هذا اليوم ، برفع علم الدولة مع كافة دوائر وهيئات ومؤسسات الإمارة ، إلتزاماً منها بتجسيد روح الانتماء للوطن ، وتعبيراً من موظفيها عن ولائهم للقيادة الرشيدة .