الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   April   »   موارد الشارقة تنظم فعالية استمرارية الإيجابية بالعمل لموظفي الصف الرابع بكلباء

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم فعالية استمرارية الإيجابية بالعمل لموظفي الصف الرابع بكلباء

17 أبريل, 2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فعالية استمرارية الإيجابية في العمل بمقر مركز الطيور الجارحة في مدينة كلباء  . حيث استهدفت الفعالية عدداً من موظفي أفرع الجهات الحكومية بكلباء ، الذين تم تعيينهم خلال العام  ٢٠١٧ من فئة الصف الرابع من خريجي البكالوريوس  . وبلغ عدد المنتسبين للفعالية ٦٠ موظفاً وموظفة .
وكان الهدف من تنفيذ الفعالية هو تطوير موظفي أفرع الجهات الحكومية بمدينة كلباء واستمرارية الإيجابية في العمل ،  ورفع القدرات والإمكانيات بميادين العمل المختلفة بمدينة كلباء .
وتم أخذ جولة ميدانية مع المختصين بدائرة الموارد البشرية والمنتسبين للفعالية في رحاب مركز الطيور الجارحة بكلباء والاطلاع على أنواع الطيور المتوفرة بالمركز . وتم في الختام تكريم المشاركين في الفعالية ضمن حفل مميز . وقدمت إدارة الموارد البشرية شكرها لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية متمثلة بمركز الطيور الجارحة بمدينة كلباء على حسن الاستقبال والتنسيق والتنظيم المتميز الذي ساهم في إنجاح الفعالية .