الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   April   »   د.طارق بن خادم يفتتح معرض مهنتي منذ القدم بكلباء لمتدربي الإرشاد السياحي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

د.طارق بن خادم يفتتح معرض مهنتي منذ القدم بكلباء لمتدربي الإرشاد السياحي

14 أبريل, 2018

افتتح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة معرض مهنتي للمتدربين ميدانيا من أبناء مدينة كلباء خريجي برنامج الإرشاد السياحي الدفعة الأولى وذلك بالتنسيق مع معهد الشارقة للتراث في القرية التراثية بمدينة كلباء .
واطلع ابن خادم على قدراتهم وإنجازاتهم من خلال التدريب في ميدان العمل وكذلك على إبداعاتهم في مجال الإرشاد السياحي بصفة عامة وفي مجال التراث بصفة خاصة .مشيداً بهذا النجاح الذي تحقق من بداية توجيه الطلبة لدراسة التخصصات المطلوبة لوظائف السياحة في مدينة كلباء .
وقام بتكريم المتدربين في ميدان التدريب بالقرية التراثية بمدينة كلباء مؤكدا ان من خطط الدائرة المستقبلية هو زيادة عدد المؤهلين في المجالات التخصصية التي يتطلبها سوق العمل ، وتقديم كافة سبل الدعم والتشجيع لهم للعمل في مجالات العمل كافة بتميز وريادة .
وتقدم بالشكر الجزيل الى معهد الشارقة للتراث بفرع مدينة كلباء على هذا التنظيم وفتح فرص التدريب لابناء مدينة كلباء لتأهيلهم وإعدادهم وإكسابهم الخبرة في مجال التراث ،وكذلك تقدم للمتدربين بالشكر الجزيل لمثابرتهم ونتائجهم المتميزة وإبداعاتهم في هذا المجال متمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن.