الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   May   »   برنامج وفر ينظم فعالية (خصومات أكثر مع وفر) للجهات الجديدة المشاركة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر ينظم فعالية (خصومات أكثر مع وفر) للجهات الجديدة المشاركة

16 مايو, 2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج وفر لخصومات موظفي حكومة الشارقة فعالية ترويجية تحت عنوان  "خصومات أكثر مع وفر" للإعلان عن الجهات الجديدة المنضمة للبرنامج  ، يوم أمس الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018م .
وأقيمت الفعالية في مقر الدائرة باللية ، وشارك فيها 8 جهات منضمة حديثاً للبرنامج وهي :  مستشفى عجمان التخصصي العام ، و مركز الدليل الطبي ، و مركز بسمة الحياة الطبي ، و شركة ليبرتي للسيارات ذ.م.م (كاديلاك) ، و شركة السيراميك العامة – الشارقة ، وفندق و منتجع رويال ريزيدنس ، وFruit Shop  لبيع الوجبات الخفيفة و العصائر الطازجة . كما تواجد في الفعالية كافيه 101  .
وقامت الجهات المشاركة خلال الفعالية بإطلاع الموظفين على قوائم الخدمات والعروض المقدمة من قبلهم ، والرد على جميع الاستفسارات ذات الصلة. وأقيمت الفعالية بهدف تعريف الموظفين بالجهات الجديدة المندرجة في البرنامج ، وتوسيع نطاق المعرفة لديهم بمزاياها وعروضها وخصوماتها المقدمة.
وتركز خطة الدائرة من خلال برنامج وفر على تقديم الأفضل لموظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة ، وتوفير باقات من المزايا والمكافآت لتلبية متطلباتهم . بهدف تحقيق رفاهية الموظف سعياً لرفع الكفاءة الوظيفية ، وتشجيعه على البذل والعطاء في وظيفته .