الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   May   »   "وفر " بالتعاون مع بلدية الحمرية ينظم ورشة تعريفية عن مزايا البرنامج

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"وفر " بالتعاون مع بلدية الحمرية ينظم ورشة تعريفية عن مزايا البرنامج

14 مايو, 2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة بإدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع بلدية الحمرية ورشة تعريفية عن برنامج " وفر "  بهدف  توسيع نطاق المعرفة لدى موظفي الحكومة بمزايا البرنامج وما يقدمه من عروض وخصومات من خلال اطلاع الموظفين  بالبلدية والجهات الحكومية بمنطقة الحمرية على قائمة الخدمات والعروض المقدمة من الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج والرد على جميع الاستفسارات ذات الصلة. وكذلك التعريف بمزايا التطبيق الذكي الخاص بالبرنامج.
حضر الورشة عدد من موظفي الجهات الحكومية و منها : بلدية الحمرية ، مركز شرطة الحمرية، المنطقة الحرة بالحمرية ، نادي سيدات الحمرية ، مؤسسة الشارقة للفنون (مركز الحمرية للفنون) ، دائرة الخدمات الإجتماعية ، دائرة الموانئ  البحرية والجمارك
وشارك في الورشة (12) من الشركات الخاصة المنضمة إلى برنامج وفر، هي : المركز الميكانيكي للخليج العربي BMW، والشركة العربية للسيارات، وشركة شامل التجارية، و وكالة الشرق للسفريات والسياحة، وشركة القوارب الصفراء، وفندق باب القصر، وجولدين توليب الشارقة للشقق الفندقية، وصالون العروسة ، و IMG عالم من المغامرات، ومركز بسمة الحياة لطب الأسنان، ومركز الدليل الطبي، ومجموعة صيدليات ميديسينا.
 
 
و أكد سعادة الدكتور طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أنه و ضمن الخطة التشغيلية لبرنامج وفر لهذا العام، تسعى الدائرة إلى ترسيخ مفهوم برنامج وفر لدى جميع موظفي الحكومة من خلال إقامة فعاليات متنوعة على نطاق دوائر حكومة الشارقة بدءاً من مدينة الشارقة و مروراً بالمنطقة الوسطى و المناطق الشرقية و انتهاء بمنطقة الحمرية، حيث تأتي هذه الفعاليات تأكيداً من الدائرة و حرصاً منهاعلى توطيد الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الحكومي المتمثل بحكومة الشارقة و القطاع الخاص المتمثل بالشركات المشاركة، و أشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تفعل تلك الشراكات و تنقل القطاع الخاص إلى بيئة العمل ليستطيع الموظف معرفة المزيد من العروض و المزايا المقدمة له و كيفية الحصول عليها و توفير مبالغ مالية من مصروفه الشهري.
ومن جهته أكد سعادة /مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، على الأهمية الشديدة لإطلاع الموظفين الدائم على آخر المستجدات التي تمنحهم صورة شاملة تدفعهم إلى التفاعل مع الأحداث وتشجعهم على المشاركة الفعالة. إذ يساعدهم ذلك في رفع معنوياتهم وتحفيزهم.
وأوضح " تعتبر مثل هذه الفعاليات جزء من سياسات بلدية الحمرية التي نسعى عن طريقها إلى زيادة تواصل الموظفين التابعين لدوائر منطقة الحمرية الحكومية، مما يساهم في زيادة الانسجام والتناغم مع منظومة العمل من حيث رسالة المؤسسة ورؤيتها وأهدافها، فضلاً عن أنه يغرس الثقة في نفوس الموظفين".
وأشاد الشامسي بمبادرة دائرة الموارد البشرية بالشارقة و قال : " تلفت هذه المبادرة، حرص الدائرة على تطبيق الجودة الشاملة وتقديم أفضل الخدمات لموظفيها في شتى مجالات الحياة، مما يولد روحاً إيجابية تساعد في رفع الكفاءة الوظيفية وتشجيع القوى العاملة على الاستمرار في البذل والعطاء في وظائفهم".
وأعربت جواهر العود مدير إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية في الدائرة ورئيس برنامج وفر، خلال الورشة عن سعادتها بحضور عدد كبير من الموظفين للفعالية و تفاعلهم مع الشركات المشاركة.
وأضافت : " إن الدائرة حريصة على تطوير الخدمات باستمرار وتسهيل وصول الموظفين إلى العروض المقدمة من الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج".
و أوضحت " أن برنامج وفر يأتي إيمانا من حكومتنا الرشيدة بدعم موظفي الحكومة والمستفيدين منها وتحفيزهم على بذل المزيد من العطاء في العمل"
تشمل الامتيازات التي يقدمها البرنامج للمستفيدين أغلب القطاعات الخدمية والتجارية مثل الفنادق ، السياحة والسفر ، التجارة العامة ، قطاعات المطاعم ، السيارات ، المجوهرات و الرياضة وغيرها ، وذلك لتحقيق الشمولية وأكبر فائدة للمستفيدين من البرنامج ، وتوفير حياة كريمة للموظفين ولأسرهم وكنوع من التحفيز للموظف لرفع مستويات الرضا والتناغم والسعادة الوظيفية ما يحسن من انتاجية الموظف.