الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   May   »   موارد الشارقة تأهل الباحثين عن عمل لسوق العمل

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تأهل الباحثين عن عمل لسوق العمل

03 مايو, 2018

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة عدد من البرامج التأهيلية للباحثين عن عمل في إمارة الشارقة في شهر مايو الجاري ، و التي تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل ، ووفقا للمناهج والمعايير المعتمدة محليا وعالميا ، حيث تشتمل البرامج على العديد من الأهداف التدريبية في المهارات المهنية والسلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل ، وذلك لمواكبة التوجيهات والتطلعات المستقبلية لسوق العمل، في كلا من مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية .
حيث سيتم تنفيذ ثلاث برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة  " بالشخصية الكاريزمية " ، " وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية " ، " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية".
و ثلاثة برامج في المنطقة الوسطى هي " المهارات السلوكية وتطوير الذات " ، " التوعية الأمنية الالكترونية " ، " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية".
أما في المنطقة الشرقية ستنفذ الدائرة 6 برامج تأهيلية : " لغة الجسد سيكولوجية العميل " ،  " تخطيط نظم ادارة المشروعات " ، " ريادة الاعمال والابتكار " ، " الطاقة الايجابية واثرها في اسعاد المتعاملين " ، " تنمية المهارات القانونية " ، " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية " .