الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   March   »   موارد الشارقة تحتفي بيومي السعادة والأم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحتفي بيومي السعادة والأم

22 مارس, 2018

مواكبة لأجندة المناسبات العالمية ؛ احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة باليوم العالمي للسعادة ، ويوم الأم بتنظيم عدد من الأنشطة والفقرات الممتعة التي تعزز أنماط الحياة الإيجابية لدى موظفيها .
وتحرص الدائرة كل عام على الاحتفاء بهذه المناسبات في أجواء احتفالية ، حرصاً على  إشراك موظفيها في كافة المستحدثات ، وتبني مختلف المبادرات والفعاليات التي تسهم في توفير البيئة الخصبة لنمو واستثمار مواردها البشرية ، وتوليد الطاقة الإيجابية .
وحول احتفاء الدائرة بيوم السعادة قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : إن السعادة هي الغاية التي يسعى إليها كل فرد، ولا تتحقق من فراغ ، ولن تأتي من دون جهد ، بل لابد من الإعداد والتخطيط لها، فالسعادة نتاج جهد منظم وعمل دؤوب يجب أن يؤديه المرء ويستمر عليه حتى تكون واقعاً معاشاً ومستداماً.
وأعرب عن سعادته بالاحتفاء بهذا اليوم ، الذي يتسق مع الشعار الأصيل ، والمقولة الخالدة التي نادت بها إمارة الشارقة منذ أكثر من 30 عاماً (ابتسم أنت في الشارقة ) . فهي دعوة أصيلة ، وتوجه خالد وباقٍ نحو الإيجابية والتفاؤل والسعادة الحقيقية .
وأوضح أن الدائرة حريصة على رسم انطباعات إيجابية لدى موظفيها وترسيخ ثقافة السعادة . ورفع مؤشراتها لديهم من خلال ماهو متعلق ببيئة العمل ، أو الجوانب الاجتماعية المختلفة الخاصة بهم . مؤكداً أن ارتفاع إنتاجية الموظف في عمله مرتبط بشكل وثيق بسعادته . و نجاح المؤسسات يأتي في الغالب انعكاساً للرفاه الوظيفي .
 
 
كما تقدم سعادته بالتهنئة لكافة الأمهات الموظفات في الدائرة ، بمناسبة الاحتفال بيوم الأم ، وأشار إلى أهمية دور الأم العاملة ، قائلاً : إن احتفالنا بالأم يبين المكانه المرموقة التي تحظى بها المرأة في المجتمع الإماراتي ، ويظهر مدى الدور الذي تأخذه الدائرة على عاتقها في تعزيز السؤولية المجتمعية اتجاه المرأة والأم العاملة .
وثمن مساهمة المرأة بشكل فاعل في بناء دولة الإمارات التي أصبحت تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم أجمع . وأكد حرص الدائرة على الوقوف إلى جانب الأم الموظفة ، ومساندتها في كافة الظروف . وتمنى للأمهات التوفيق في سعيهن للموازنة بين أدوارهن في الحياة .