الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   Jun   »   موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر يوليو

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعلن عن برامجها التأهيلية للباحثين عن عمل لشهر يوليو

19 يونيو, 2018

تعلن دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تنفيذ (12) برنامج تأهيلي للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال شهر يوليو المقبل . والتي تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل ، ووفقاً للمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً .
حيث سيتم تنفيذ ( 4 ) برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة بـ "إدارة نظم المعلومات المكتبية والأرشفة الإلكترونية ، والآداب الاجتماعية وسلوكيات الأعمال ، وصناعة النجاح ، وبناء الالتزام الوظيفي" .
وتنفذ في المنطقة الوسطى بالذيد والمدام برنامجين تأهيليين هما "وسائل الإعلام الاجتماعية والرقمية ، والاتيكيت الاجتماعي والإنساني" .  كما تنفذ في المنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء ودبا الحصن ( 6 ) برامج تأهيلية هي " الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء ، وبناء الذات والعمل الجماعي وفق مجموعتين في خورفكان وكلباء ، وتأهيل الموظف المتميز على مجموعتين بكلباء ودبا الحصن ، وبناء الالتزام الوظيفي " .
وتستمر جميع البرامج مابين ثلاثة إلى خمسة أيام ، وتحقق رفعاً للكفاءة الإنتاجية للمنتسبين بعد اجتيازهم للبرامج ، وتطويراً لمهاراتهم مما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل ، وتوظيف المعارف والمهارات المكتسبة من البرامج التأهيلية في مجال عملهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز .
وفي ذات الشأن تعلن الدائرة عن استمرار تلقي طلبات الباحثين عن عمل للتسجيل في البرنامج التأسيسي  "الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي للعام 2018م " حتى 21 يونيو الجاري . حيث سيعقد البرنامج لمدة شهر وفق 4 مجموعات في الشارقة والمنطقة الوسطى بالذيد والمنطقة الشرقية بكلباء وخورفكان بمقار جامعة الشارقة في المناطق المذكورة . ويستهدف حملة مؤهل الثانوية العامة وما فوقها من الباحثين عن عمل المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة .