الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   Jun   »   موارد الشارقة تنفذ برنامجاً تدريبياً لموظفي دائرة الحكومة الإلكترونية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنفذ برنامجاً تدريبياً لموظفي دائرة الحكومة الإلكترونية

28 يونيو, 2018

ضمن خطط تطوير رأس المال البشري ؛ نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "أنماط الشخصية"، لموظفي دائرة الحكومة الإلكترونية .
ويندرج هذا البرنامج ضمن منظومة برامج التدريب التي تنفذها موارد الشارقة مصممة تحت طلب الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة، تلبية لاحتياجاتها المدروسة في التدريب، وتستهدف مرشحي الجهة الطالبة للبرنامج .
واقيم البرنامج التدريبي بمقر فرع دائرة الموارد البشرية بالدفين، وقدمه المحاضر سيف المطوع لمدة 5 أيام، بحيث يهدف البرنامج إلى تعميق النظرة إلى الذات وما تمتلك من مهارات وقدرات، وتعريف الموظفين بأنماط الشخصية وماهيتها ، وأهمية التعرف عليها ، وتعزيز التواصل المثمر مع الذات ، وقراءة العقل وتحقيق التميز  .
وتعد هذه البرامج إضافة إلى الخطة التدريبية السنوية لدائرة الموارد البشرية ، حيث تسعى من خلالها إلى مواكبة احتياجات المؤسسات والجهات وطلباتهم التي تتشكل وفق حاجة العمل المتجددة في مختلف المجالات، وتصمم وفق طبيعة عمل الجهة و وخصوصيتها الذاتية .
وبدورها تركز دائرة الحكومة الإلكترونية على تنمية موظفيها مهنياً ، كونهم نقطة الانطلاق الأولى ، وأساس الإبداعات والابتكارات ، وصانعي الإنجازات والنجاح على اختلاف موقعهم في السلم الوظيفي .
كما يدعم هذا البرنامج أهداف الجهتين في تحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية ؛ ونقل المعارف والمهارات والخبرات للموظفين ، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة في تطوير رأس المال البشري وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة