الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   july   »   "وفر" يوقع اتفاقيتين مع "طيران لوفتهانزا" و"النابودة للسيارات"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"وفر" يوقع اتفاقيتين مع "طيران لوفتهانزا" و"النابودة للسيارات"

17 يوليو, 2018

تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة ؛ وسع برنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة قاعدة عروضه في قطاعي السفر والسيارات بتوقيع اتفاقيتين يوم أمس الإثنين ، بمقر الدائرة باللية مع فريق مجموعة لوفتهانزا للطيران ، و شركة النابوده للسيارات .
حضر توقيع الاتفاقيتين سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، وعبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية ،  و سيف دعيفس مدير المكتب التنفيذي لرئيس الدائرة ، وعبدالله يوسف رئيس قسم التطوير والمتابعة بالدائرة .
حيث وقع الاتفاقية الأولى سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس الدائرة  ممثلاً " برنامج وفر" ، و السيد وسيم شيخ مدير المبيعات الإقليمية ممثلاً "مجموعة لوفتهانزا" . بحضور أولبا شاه مدير الحسابات في الإمارات العربية المتحدة ، وعبدالله العامري مدير التجارة الجوية في دبي و الإمارات الشمالية من دناتا ، ومالته موريتزن .
وبموجب هذه الاتفاقية تضاف المجموعة إلى أسطول الشركات المنضوية تحت راية برنامج وفر . وتمنح موظفي حكومة الشارقة على اختلاف مستوياتهم و مسمياتهم الوظيفية امتيازات خاصة في قطاع السفر من شركات الخطوط الجوية المشاركة في المجموعة وهي لوفتهانزا ، و سويس ، و النمساوية ، و طيران كندا ، و الخطوط الجوية المتحدة .
ويشمل العرض السفر من دبي إلى أوروبا والولايات المتحدة وكندا ، بخصومات على الدرجة الأولى ، ودرجة رجال الأعمال ، والدرجة السياحية الممتازة ، والدرجة السياحية .
أما الاتفاقية الثانية فقد تم توقيعها كذلك من قبل رئيس الدائرة "ممثلاً برنامج وفر " ، و أحمد الجمري نائب المدير العام للشؤون القانونية والشؤون المؤسسية ممثلاً "شركة النابودة للسيارات". وخليل شعراوي مدير المبيعات الوطنية / بورشه ، ومازن النشار مدير المبيعات بدبي و الإمارات الشمالية /أودي ، و بشر يوسفي مدير التسويق بفولكس فاجن ، وفوكاسن توركوفيتش مدير المبيعات بفولكس فاجن .
وتنضم بموجبها شركة النابودة للسيارات لبرنامج وفر، ويشمل عرضها المقدم ضمن الاتفاقية خصومات على أسعار السيارات بورشه و أودي وفولكس فاجن ، وخدمات مابعد البيع ، وقطع الغيار .
و يستفيد من بنود الاتفاقيتين موظفي حكومة الشارقة على اختلاف مستوياتهم و مسمياتهم الوظيفية .
و صرح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ـ رئيس دائرة الموارد البشرية ـ قائلاً : أنه بتوجيهات دائمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ـ حاكم إمارة الشارقة ـ حفظه الله ؛ تسعى الدائرة و ضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز و الخدمات المميزة لموظفي الحكومة لإسعادهم ، وتحفيزهم ، ورفع كفاءتهم وإنتاجيتهم ، وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم.
وأكد أن توقيع هذه الاتفاقيتين يشكل نقلة في برنامج وفر ودفعاً لعجلة التنمية الاقتصادية من خلاله لما تمثله هذه الشركات من ثقل في عالم السيارات بالدولة ، وقطاع السفر الذي يشهد طفرة حيوية في وقتنا الحالي . مما يسهم في الوصول بالبرنامج إلى اعتباره العلامة التجارية الحكومية الرائدة في مجال الخصومات لموظفي الحكومة .
من جانبه قال وسيم شيخ مدير المبيعات الإقليمية لمجموعة لوفتهانزا : نحن سعداء بكون المجموعة أصبحت جزءاً من برنامج وفر الذي تنفذه حكومة الشارقة . فبهذه الشراكةالجديدة يتمتع موظفو الحكومة بالعروض الحصرية المقدمة على خدمات شركات الخطوط الجوية المشاركة في المجموعة . حيث تقدم المجموعة خدماتها في 343 وجهة في 103 دولة .  وفي الإمارات العربية المتحدة يقدم الطيران رحلات يومية مباشرة إلى مدينة فرانكفورت وزيورخ . وبعد 4 عقود من إطلاق أولى رحلاتها إلى دبي ، تظل شركات الطيران التابعة للمجموعة ملتزمة بالمنطقة وربط الإمارات بالعالم عبر مراكزها في ألمانيا وسويسرا .
ونقدم شكرنا للدائرة على تنظيم هذا الحدث ونتطلع إلى إنجاح شراكتنا مع حكومة الشارقة .
 وبدوره قال أحمد الجمري نائب المدير العام للشؤون القانونية والشؤون المؤسسية بشركة النابودة للسيارات
إن هذه الشراكة هي شراكة استراتيجية مع حكومة الشارقة، كما أننا فخورون بكون النابودة للسيارات إحدى أولى شركات السيارات التي اخذت على قاتقها المسؤولية المجتمعية كأحد أولوياتها. فنحن نواصل بنشاط تعزيز تجربة عملائنا عند زيارة صالات العرض لدينا أو مراكز الخدمة كما أننا حريصون عللى تقديم أفضل ما لدينا لكافة عملائنا وخاصة موظفي القطاع الحكومي."