الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   december   »   تعلن موارد الشارقة عن برامجها التأهيلية لشهر يناير 2019

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

تعلن موارد الشارقة عن برامجها التأهيلية لشهر يناير 2019

25 ديسمبر, 2018

تعلن دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تنفيذ (26) برنامج تأهيلي للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية خلال شهر يناير المقبل . والتي تنفذها الدائرة بناء على متطلبات سوق العمل ، ووفقاً للمناهج والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً وتهدف إلى رفع كفاءة المنتسبين ، وتطوير مهاراتهم لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل . وتستهدف حملة جميع المؤهلات العلمية من الباحثين عن عمل المدرجين في نظام دائرة الموارد البشرية بالشارقة .
حيث سيتم تنفيذ ( 6 ) برامج تأهيلية في مدينة الشارقة متمثلة بـ " مهارات الإعلام الاجتماعي " ، " الابداع في خدمة العملاء وفن الاتيكيت " ، آليات التميز وجودة الأداء في الصحة والسلامة المهنية " ، " فن بناء الثقة بالنفس " ، " تكنولوجيا المعلومات المتقدمة " و " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية ".
وستنفذ في المنطقة الوسطى بالذيد والمدام ( 4 ) برامج تأهيلية ، هي " مهارات الإعلام الاجتماعي " ، " الابتكار في إدارة المشاريع " ، " فن بناء الثقة بالنفس " و " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية " .
أما في المنطقة الشرقية بخورفكان وكلباء ودبا الحصن ( 16 ) برنامجاً تأهيلياً هي : " استراتيجيات الإتصال المؤسسي الفعال " ، " ادارة علاقات العملاء وجودة الخدمة "،" الأنماط الشخصية وأثرها في العلاقات الإنسانية " ، "فن العرض والالقاء والتحدث امام الجمهور " ،" الدبلوم المهني مشرفة الحضانات "،" الدبلوم المهني الموارد البشرية "،" تكنولوجيا الموارد البشرية الحديثة " ، " الإدارة الالكترونية في أعمال السكرتارية التنفيذية " ،" استراتيجيات التفاوض الفعال " و " برنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية " الذي سيعقد على 3 مجموعات في خورفكان وكلباء و دبا الحصن .