الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   december   »   الموارد البشرية تنظم معرض " وفر " في جامعة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

الموارد البشرية تنظم معرض " وفر " في جامعة الشارقة

16 ديسمبر, 2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج ( وفر ) لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضاً ترويجياً في مقر جامعة الشارقة لتعريف موظفي الجامعة بالشركات المساهمة في البرنامج .
أقيم المعرض بردهة الاستقبال بالمبنى الرئيس بالجامعة ، وعرف بالشركات الجديدة المنضمة للبرنامج . حيث استعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين ونسبة الخصومات التي تقدمها للمستفيدين من البرنامج ، وكيفية الاستفادة من الخصومات لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف.
ويأتي هذا المعرض ضمن الخطة التشغيلية لعام 2018 لبرنامج وفر ، لتحقيق رؤيته من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي تسعى الى تعريف كل موظفي الحكومة ببرنامج وفر وترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين القطاع الحكومي والخاص في الدولة.
 
ويقيم البرنامج فعالياته على مدار السنة بالتعاون المستمر مع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة , حيث يسخر كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بكافة التفاصيل وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة في البرنامج  .
وتسعى الدائرة بدورها من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة , إلى جانب الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ، والذي ينعكس إيجاباً على إنتاجية الموظف ودفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .
وذكرت جواهر سيف العود ـ مدير إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالموارد البشرية ومدير برنامج وفر ـ : أن برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة " وفر " يعتبر أحد أهم الانجازات والبرامج التي تأتي من منطلق حرص حكومة الشارقة الرشيدة على تقديم الأفضل والمميز وتطبيق الجودة الشاملة إرتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين .
 وأوضحت أن الدائرة تعزز التعاون مع الشركات من خلال هذا المشروع في إطار سلسة متكاملة من الأنشطة المجتمعية التي تتبناها الدائرة في استراتيجيتها التي تهدف إلى توفير خصومات مجزية لموظفي الحكومة بهدف رفع الرضا الوظيفي للموظفين و تقديم مميزات لموظفي حكومة الشارقة و إنشاء علاقة بين القطاعين العام والخاص يستفيد منها الطرفان.
وأضافت أن سلسلة الفعاليات التي أقيمت لبرنامج وفر كان لها كبير الأثر في تعزيز ثقافة الاستفادة من الخصومات والحصول على أفضل العروض من الشركات المساهمة .