الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   december   »   موارد الشارقة تختتم فعاليات برنامج " وفر " لشهر ديسمبر

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تختتم فعاليات برنامج " وفر " لشهر ديسمبر

31 ديسمبر, 2018

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة ؛ فعالياتها لشهر ديسمبر التي استهدفت الجهات والمؤسسات الحكومية بالشارقة .  
وتمثلت أنشطة ديسمبر بفعاليات ترويجية تحت عنوان " عالم السيارات 2018 " ، نفذت في مقار الجهات والمؤسسات الحكومية ، للتعريف بالخصومات والجهات المنضمة إلى البرنامج ضمن قطاع السيارات . حيث استضافت فعاليات ديسمبر :هيئة الشارقة للمتاحف  ، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة  ، والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة .
وشارك في الفعاليات عدد من الشركات هي النابودة للسيارات ، وشامل التجارية  ، وشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين _ أمان ، وشركة الشارقة للتأمين ، والشركة العربية للسيارات " نيسان "   ، وشركة ليبرتي للسيارات " كاديلاك " .
واستعرضت الشركات خلال الفعاليات خدماتها المتنوعة للموظفين ، ونسب الخصومات ، وكيفية الاستفادة منها لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف . كما عرضت شركات السيارات مجموعة من سياراتها ومنحت الموظفين فرصة قيادة تجريبية لها ، للتعرف على تصاميمها ومميزاتها ، وأبرز التحديثات التي أجريت عليها ، وتقنياتها العالية التي تضمن الراحة الداخلية ، وأنظمة الأمان المساعدة للسائق .
وتأتي هذه الفعاليات تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بتقديم خدمات مميزة وحصرية لموظفي حكومة الشارقة . للاستفادة القصوى من الخصومات التي تقدمها المؤسسات المشاركة في البرنامج في قطاع السيارات كخدمات تمويل السيارات ، وخدمات البيع ومابعد البيع والصيانة وخدمات التأمين وخدمات زينة السيارت ومختلف الخدمات التي تقدمها الجهات المعنية بقطاع السيارات المشاركة في برنامج وفر .
وحظيت فعاليات شهر ديسمبر بتفاعل واهتمام كبير من جانب الجهات وموظفيها وإداراتها التي دعت إلى أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات الترويجية بشكل دوري ، لتحقيق مستوىً مناسب من الوعي حول الاستفادة من العروض وتعزيز ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها برنامج وفر .
ومصاحبة لفعاليات شهر ديسمبر وتزامناً مع نهاية العام ، نفذت إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية المعنية ببرنامج وفر حفلاً ختامياً داخلياً تحت عنوان " بالتعاون نرتقي " لتكريم المتعاونين من إدارات وأقسام دائرة الموارد البشرية التي أسهمت في دعم برنامج وفر ومختلف أنشطة وفعاليات الإدارة .
ويهدف برنامج وفر إلى تسخير كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بمنافع البرنامج ، وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة . كما يعزز من خلال أنشطته التعاون والشراكة الفاعلة بين قطاعات الدولة الحكومية والخاصة . ويسعى إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .