الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2018   »   august   »   موارد الشارقة تعرف موظفيها بالجهات الجديدة المنضمة إلى برنامج "وفر"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعرف موظفيها بالجهات الجديدة المنضمة إلى برنامج "وفر"

30 أغسطس, 2018

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج " وفر " لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضاً بمقر الدائرة الرئيس باللية ، للتعريف بالخصومات والجهات الجديدة المنضمة إلى البرنامج .

افتتح المعرض سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، بحضور عدد من المسؤولين والموظفين بالدائرة .

وشارك في المعرض عدد من الشركات المنضمة حديثاً للبرنامج ، هي : مركز أوركيد الطبي ، والقوارب الصفراء ، والكيدرا لخدمات هندسة التصميم الداخلي ، وعيادة درة البحيرة لطب الأسنان ، والمستشفى السعودي الألماني بالشارقة ، وشركة رافد لحلول المركبات – اوتو اكسبرس .

واستعرضت الشركات المتواجدة في المعرض خدماتها المتنوعة للموظفين ، وأوضحت نسب الخصومات المقدمة للمستفيدين من البرنامج ، وكيفية الاستفادة من الخصومات لتعزيز فكرة الادخار وتنظيم الميزانية لدى الموظف.

ويأتي هذا المعرض ضمن الخطة التشغيلية لعام 2018 لبرنامج وفر ، في تحقيق رؤيته من خلال إقامة عدد من الفعاليات التي تهدف إلى تعريف موظفي الحكومة ببرنامج وفر وترسيخ التعاون والشراكة الدائمة بين قطاعات الدولة الحكومية والخاصة . و يقيم البرنامج فعالياته على مدار السنة سعياً لتسخير كافة السبل للوصول للمستفيدين وتعريفهم بمنافع البرنامج وإبلاغهم فور انضمام شركات ومؤسسات جديدة .

وتسعى الدائرة بدورها من خلال هذه المبادرات إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقيق الرفاهية الاجتماعية وتقديم أفضل المميزات والخصومات والأسعار التنافسية لموظفي حكومة الشارقة . إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ، لينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وبالتالي دفع عجلة الاقتصاد على مستوى الدولة .