الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات توظيف لشغل وظائف في القطاع الحكومي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات توظيف لشغل وظائف في القطاع الحكومي

24 يوليو, 2015

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أمس مقابلات لتوظيف الباحثين عن عمل بالتعاون مع دائرة الجمارك ، بلدية الشارقة وبلدية الذيد.
وتم ترشيح الباحثين عن عمل واختيارهم لعمل المقابلات الوظيفية بناء على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، واجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، واجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل، وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
استهدفت المقابلات الوظيفية في دائرة الجمارك الباحثين من حملة مؤهل الشهادة المتوسطة والأول والثاني الثانوي بالإضافة إلى الشهادة الإبتدائية لشغل وظيفة مساعد مفتش جمارك.
بينما استهدفت بلدية الشارقة الباحثين عن عمل من مختلف حملة الشهادات العلمية لشغل عدة وظائف منها ضابط مشتريات أول ، منسق إداري ، موظف خدمة عملاء ، مساعد أمين سر بالاضافة إلى مأمور تنفيذي.
وقابلت بلدية الذيد عدد من الباحثين عن عمل من فئة الذكور لشغل وظيفة ضابط مشتريات، سكرتير المجلس البلدي ، أمين صندوق و مساعد مراقب.