الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   موارد الشارقة ترشح 38 من الباحثين عن العمل للمقابلات الوظيفية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة ترشح 38 من الباحثين عن العمل للمقابلات الوظيفية

21 مايو, 2015

رشحت دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة 38 باحث وباحثه عن العمل للمقابلات الوظيفية للوظائف الشاغرة في دائرة المالية المركزية ، دائرة الموانئ البحرية والجمارك ، و بلدية مدينة الشارقة.
وأوضح سعادة الدكتورطارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة بأن الدائرة  تعمل دائماً على تنظيم المقابلات الوظيفية لشغل الوظائف بناءً على طلبات الجهات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة.
وأكد بأن الدائرة تتبع خطط وبرامج حديثة وآليات للمقابلات الوظيفية وفقاً للمؤهلات العلمية بعد إتمام إجراءات التسجيل والتأهيل والتدريب للباحث عن العمل.
وأفاد بأن الدائرة تستند في ترشيح الباحثين عن العمل للوظائف الى عدة معايير معتمدة في الترشيح للمقابلات الوظيفية والمتمثلة في معيارالأقدمية في تسجيل طلب التوظيف مراعاة لتطبيق مبدأ الاولوية ، والمعيار الثاني المتمثل باقدمية الحصول على المؤهل العلمي ، بالإضافة إلى المعيار الثالث المتمثل في تطابق المؤهل العلمي مع التخصص الوظيفي بهدف وضع الباحث عن عمل في المكان المناسب ، أما المعيار الرابع هو الرغبة والاستعداد والقدرة على العمل وفقاً لمتطلبات الوظيفة المرشح لها الباحث عن عمل ، وكذلك اجتياز الباحث عن عمل للبرامج التأهيلية التأسيسية ، وبرنامج التدريب الميداني ، كما يتم الاخذ بعين الاعتبار متطلبات وشروط شغل الوظيفة ، ومن تنطبق عليهم هذه المعايير يتم ترشيحهم للوظائف المطلوبة .
وكانت المقابلات الوظيفية الخاصة بدائرة المالية المركزية لمؤهل بكالوريوس ادارة أعمال شاملة وبكالوريوس إدارة الاعمال لشغل وظيفة منسق تطبيقات مالية و وظيفة مساعد مدقق.
واستهدفت المقابلات الوظيفية الخاصة بدائرة الجمارك البحرية مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة كاتب تخليص.
وقابلت بلدية مدينة الشارقة حلمة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة كاتب مساعد و وظيفة موظف خدمة العملاء و وظيفة مأمور تنفيذي.