الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   موارد الشارقة تختتم برنامج " العملية الابداعية و تحقيق الجدارة في بيئة العمل "

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تختتم برنامج " العملية الابداعية و تحقيق الجدارة في بيئة العمل "

08 مارس, 2018

اختتمت دائرة الموارد البشرية بفرعها في كلباء البرنامج التدريبي " العملية الابداعية و تحقيق  الجدارة في بيئة العمل" ، الذي استهدف موظفي وموظفات دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة .
كرم المشاركين عبدالله الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع بالدائرة ، بحضور عدد من مدراء الإدارات والمسؤولين بالدائرة . وقد عقد البرنامج بهدف دعم تفكير المنتسبين بفكر حديث غير تقليدي ، يتبنى أساليب تشكيل المستقبل لمؤسساتهم.
وأكد الزعابي في كلمة وجهها للمنتسبين على أهمية حضور هذه الدورات التي تهدف لتحسين مستوى العمل المؤسسي ، وأوضح أن دائرة الموارد البشرية تضع خطط متكاملة لتطوير العمل المؤسسي في جميع إدارات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة في مدينة الشارقة والمناطق التابعة لها لتواكب أحدث التطورات في جميع مجالات العمل ، واختتم كلمته بأهمية الاستفادة من الأهداف والمحاور التي تطرحها الدورة مثل مفهوم الابداع والتفكير الابداعي ، والفرق بين التفكير الابداعي والتقليدي ، ومتطلبات التفكير الابداعي ، وسمات الشخص المبدع ، وأداء الموظفين في ظل الابداع والابتكار.
وفي ذات الشأن ، تختتم الدائرة اليوم الخميس الموافق 8 مارس 2018م ؛ باختتام ثلاثة برامج تدريبية في مدينة الشارقة ، هي " القواعد الذهبية لإدارة العلاقات العامة " ، و" الخرائط الذهنية " ، و " تحليل أنماط الشخصية بأسلوب MBTI " . كما تختتم برنامجاً تدريبياً واحداً  في مدينة خورفكان ، هو " صناعة الفكرة الابداعية " .