الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   مقابلات التوظيف لشغل وظائف إدارية ومالية في الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

مقابلات التوظيف لشغل وظائف إدارية ومالية في الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة

25 أغسطس, 2015

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الاثنين الموافق 24/ اغسطس/2015 المقابلات الوظيفية للباحثين عن العمل بمدينة الشارقة بالتعاون مع الجامعة القاسمية بالشارقة.
و أفاد سعادة الدكتور طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية أن هذه المقابلات الوظيفية تأتي انطلاقاً من حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة بتعزيز دور الجامعات في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية المؤهلة و لتوفير أفضل فرص وظيفية لهم.
وأكد بأن الدائرة ملتزمة بخطة التأهيل والتدريب للباحثين عن العمل سنوياً بهدف رفع امكانياتهم وقدراتهم وتوجيههم لما يتطلبه سوق العمل.
واستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي و الخاص.
و ركزت المقابلات الوظيفية الخاصة بالجامعة القاسمية على التخصصات الادارية والمالية حيث أنها استهدفت فئة الإناث من حملة مؤهل بكالوريوس المحاسبة لشغل وظيفة " ظابط أجور و رواتب " ، "مدقق مالي" ، " محاسب" ؛ و حملة مؤهل بكالوريوس  الموارد بشرية لشغل وظيفة " إداري موارد بشرية ".