الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية تنظم برنامجين تدريبيين لموظفي حكومة الشارقة بمدينة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية تنظم برنامجين تدريبيين لموظفي حكومة الشارقة بمدينة الشارقة

19 أكتوبر, 2015

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة هذا الإسبوع عدد من البرامج التدريبية في مدينة الشارقة متمثلة في " المنظومة المتكاملة لتقييم الاداء المؤسسي المتوازن BSC " واستهدف موظفي أقسام التدريب والتطوير والجودة والشؤون الإدارية والموارد البشرية،  و برنامج" كيف تدير وتشارك في الاجتماعات " واستهدف مدراء المكاتب في الجهات الحكومية في مدينة الشارقة .
تسعى الدائرة من خلالها خططها التطويرية إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات المهنية ، بما ينعكس إيجاباً على تطوير الأداء المؤسسي ، والإرتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية .
يهدف البرنامج التدريبي " المنظومة المتكاملة لتقييم الاداء المؤسسي المتوازن" إلى التعريف بمفهوم  تقييم الأداء الوظيفي والمؤسسي وأهميته في التطوير والتحسين، شرح صياغة التخطيط الاستراتيجي بدءاً من صياغة الرؤية والرسالة الى صياغة الاهداف الاستراتيجية، خطوات تطبيق بطاقة الاداء المتوازن ، ومعوقات تطبيق بطاقة الأداء المتوازن.
وركز البرنامج " كيف تدير وتشارك في الاجتماعات " على كيفية إدارة الإجتماعات الناجحة، التواصل الذكي مع الآخرين، وأنواعها والفترة الزمنية الكافية لكل اجتماع لتحصيل الاهداف المرجوة ، والخروج من الإجتماع بفائدة إيجابية.