تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة ثلاثة برامج تدريبية خلال هذا الاسبوع والمتمثلة في البرنامج التدريبي "الذكاء العاطفي" بمشاركة (30)موظف وموظفة, والبرنامج التدريبي " ادارة نظام شكاوي العملاء" بمشاركة(13) موظف وموظفة، والبرنامج التدريبي "التميز المؤسسي" بمشاركة(7) من الموظفين بحكومة الشارقة بالمنطقة الشرقية.
يهدف البرنامج التدريبي "الذكاء العاطفي" الى تعريف المشاركين بمفهوم الذكاء العاطفي , وتعريفهم بفهم الذات, و وتأثير العاطفة على النجاح المهني , والتخطيط الجيد , والقدرة على تنظيم الانفعالات بما يعزز النمو الوجداني والعقلي.
فيما يهدف البرنامج التدريبي "" ادارة نظام شكاوي العملاء" إلى تعريف المشاركين بمفهوم الإدارة , وتعريفهم بكيفية التميز في التعامل مع شكاوى العملاء , و ومهارة سرعة الإنجاز , و مهارة الإتصال مع العملاء.
بينما ركز البرنامج التدريبي"التميز المؤسسي" على مفهوم إدارة التميز, ونشر الوعي عن التطور الوظيفي, وتطوير مفاهيم الجودة, وإعداد نظام المسار الوظيفي, وتطوير نظام التدريب.