نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة البرنامج التدريبي " قياس رضا العاملين" , والبرنامج التدريبي " التميز الاداري وديناميكية التغيير" لموظفي حكومة الشارقة بالمنطقة الشرقية, يوم الإثنين الموافق 27/مايو/ 2014, ويستمر البرنامجين لمدة ثلاثة أيام.
وهدف البرنامج التدريبي " قياس رضا العاملين " إلى تعريف المشاركين على أنواع العملاء, و التخطيط لتقديم الخدمة بما يتناسب مع متطلبات العميل , وتعريفهم بمفهوم الجودة , وكيفية قياس الأداء , وكيفية التميز في خدمة العملاء لكسب رضاءهم , و مهارات التواصل اللازمة لخدمة العملاء , وتعريفهم بإستراتيجية الاتصال الفعال للتعامل مع شكاوى العملاء ومحاولة إيجاد الحلول لها.
بينما تناول البرنامج التدريبي " التميز الاداري وديناميكية التغيير" إلى تعريف المشاركين بمفهوم التميز , وأهمية التميز , وتعريفهم بصفات الموظف المتميز, وكيفية الوصول الى التميز, وتعريفهم بمعايير التميز الوظيفي, وأسرار النجاح , ومهارات الاتصال الوظيفي , ومفهوم الديناميكيه, والقدرة على التغيير الاداري لما فيه مصلحة العمل.