الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تختتم ملتقى التوظيف الثاني

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تختتم ملتقى التوظيف الثاني

08 مايو, 2015

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الخميس الموافق 7/5/2015  فعاليات ملتقى التوظيف الثاني الذي استمر لمدة يومين ، في مقر جامعة الشارقة ، بمشاركة العديد من شركات القطاع الخاص.وذلك ضمن خطط ومبادرات الدائرة لتشجيع الخريجين والخريجات للعمل في القطاع الخاص وزيادة نسبة التوطين في هذا القطاع.
وتوافد العديد من الخريجين الباحثين عن عمل إلى منصات الجهات والمؤسسات المشاركة للتعرف على طبيعة أعمالها والوظائف المتاحة لديها الامتيازات التي تقدمها للمواطنين، وتقديم طلبات التوظيف بهذه الجهات .
واطلع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية في جولة له بالملتقى على منصات الجهات المشاركة في المعرض والفرص الوظيفية المتاحة لديها ، مؤكداً على الشراكة الاستراتيجة الحقيقة مع كافة القطاعات التنموية في الدولة سواء كانت حكومية أو خاصة  لتطوير وتوظيف الكوادر الوطنية .
وأوضح بأن الدائرة تسعى لتحقيق الأهداف المرسومة لها، ومنها تحقيق التوازن بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل ، وملتزمة بتقديم الدعم المستمر للمبادرات التي تشجع التوطين وتحقق الرؤية الاستراتيجية لدولة الامارات العربية المتحدة لعام2021.
وأكد حرص الدائرة  على تمكين الكوادر الوطنية المؤهله لدخول سوق العمل وضمان استمراريتها وتطورها الوظيفي من خلال تصميم وتطوير نظم الموارد البشرية على أسس تنافسية، وتطوير أنظمة العمل والخدمات والتدريب وفق معايير إدارة الجودة الشاملة ، وتحرص على إعداد كوادر بشرية مؤهلة وفاعلة وخلاقة.
وأوضح بأن الدائرة وضعت أهدافاً واستراتيجيات لتوظيف المواطنين في القطاع الخاص، وجذب المواطنين للعمل فيه ، وفتح المجال أمامهم للتعرف على إتجاهات سوق العمل .
وتوجه بجزيل الشكر والتقدير لجامعة الشارقة على جهودها ودورها الفاعل في استضافتها لهذا الملتقى للسنة الثانية على التوالي ، والجهات المشاركة فيه وأشاد بدورهم الإيجابي في دعم جهود الدائرة نحو تعزيز سياسات التوطين .
كما أشاد بجهود اللجنة المنظمة للملتقى بالدائرة على جهودهم في تنظيم الملتقى الثاني للتوظيف بهدف توفير فرص وظيفية للكوادر الوطنية.