اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة البرنامج التأهيلي لخريجي الثانوية العامة " الدبلوم المهني استراتيجيات الخدمة المتميزة للمتعاملين " حيث صمم منهج التميز في خدمة العملاء ليتوائم مع المتطلبات العملية الخاصة بكل العاملين بالمكاتب الأمامية وكل من يتولون خدمة العملاء وذلك لتحسين قدرتهم لتحقيق رضى العميل. وهدف البرنامج إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال التميز في الخدمة المتميزة بحيث يصبح المشاركون في نهاية البرنامج قادرين على فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها، التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم. وفي ختام البرنامج تم تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء .