الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   الموارد البشرية بالشارقة" تؤهل 35 من الباحثين عن عمل

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

الموارد البشرية بالشارقة" تؤهل 35 من الباحثين عن عمل

11 يونيو, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة حفلا لتخريج (81)  منتسب ومنتسبة من برنامج اللغة الإنجليزية الذي نفذته الدائرة بالتعاون مع الجامعة الأميريكية بالشارقة في الفترة من شهر فبراير إلى أبريل ، بمشاركة (46) موظف وموظفة من دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة بمدينة الشارقة وأفرعها بالمنطقة الوسطى ، و(35) من الباحثين عن عمل بمدينة الشارقة والمنطقة الوسطى ، يوم الثلاثاء الموافق 10/6/2014 ، في مقر الجامعة الأميريكية بالشارقة.
 حضر الحفل سعادة طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية، وعبدالله إبراهيم الزعابي مدير فرع الدفين بدائرة الموارد البشرية ، وماجد حمد المري مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة الموارد البشرية ، وتوم البراندي مدير اكاديمية الانجاز بالجامعة الاميريكية ، ولينا حجاوي من الجامعة الأميريكية .
هدف البرنامج إلى تنمية مهارات المشاركين في المحادثة وكيفية التعامل مع العملاء والإلمام  بفن التخاطب باللغة الإنجليزية وفق الأساليب العلمية المعتمدة عالميا.
هنئ سعادة طارق بن خادم خريجي برنامج اللغة الإنجليزية ، وثمن جهود الموظفين المبذولة في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بما يساهم في تطوير الوظائف التي يشغلونها ، والارتقاء بمسارهم الوظيفي ، وكذلك في تقديم أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة ، وكذلك جهود الباحثين عن عمل في تطوير مهاراتهم اللغوية لشغل الوظائف في جميع المجالات وفي كافة القطاعات .
وأكد ابن خادم بأن الدائرة تقوم باستثمار الموارد البشرية باعتبارها محور العملية الانتاجية . وتركز على تطويرها وتحفيزها بما يساهم في إطلاق طاقتها وإبداعتها ،ويجعلها قادرة على مواكبة التطورات العلمية والمهنية وفقاً لمتطلبات عصر التكنولوجيا والمعرفة .
وقال بأن البرنامج جاء في إطار سعي الدائرة المستمر لتطوير الموارد البشرية الحكومية والباحثة عن عمل في جميع المجالات الإدارية والفنية والتخصصية ، ولتطوير المهارات والقدرات اللغوية باعتبار أن اللغة الانجليزية هي اللغة الجاري التعامل بها في بيئات الأعمال المختلفة ومع مختلف اللغات العالمية .
وأشاد بتعاون الجامعة الأميريكية بالشارقة الدائم مع الدائرة في تنفيذ البرنامج ، وتقديمها الدعم العلمي والمهني لأكساب المتدربين المهارات اللغوية في بيئة مشجعة ومماثلة للواقع .
وأوضح بان هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية الدائرة الرامية إلى بناء وتعزيز علاقات التعاون  مع المؤسسات العلمية والتدريبية والمهنية المرموقة والمعتمدة محلياً ودولياً . 
وقال آملين ان يستمر التعاون مع الجامعة الأميريكية في كل ما يتعلق بتطوير الموارد البشرية باعتبارها من المؤسسات التي تتبوء مكانة متميزة ومرموقة عالمياً، كمؤسسة تطرح نموذج التعليم العالي ، وإثراء الثقافة والعلوم في منطقة الخليج العربي.
وثمن اهتمام الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في بتطوير مواردها البشرية بما ينعكس إيجايباً على الإنتاجية المؤسسية .
وقام سعادة طارق بن خادم يرافقة عبدالله الزعابي ، وماجد المري بتوزيع الشهادات على الخريجين. وبعدها تم تبادل الدروع التذكارية بين الدائرة والجامعة ، والتقاط صور تذكارية .