الصفحة الرئيسية  »  الفعاليات   »   2018   »   نوفمبر   »   اليوم الوطني 47

الفعاليات

ارشيف
العودة إلى الأحداث

اليوم الوطني 47

هدف موقعك: دائرة الموارد البشرية بجميع الافرع
بداية الحدث: 25 نوفمبر, 2018 09:15
نهاية الحدث: 27 نوفمبر, 2018 12:14

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالذكرى الـ 47 لليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة على مدار أسبوع في مدينة الشارقة في مبنى الدائرة الرئيسي باللية وفرع الدائرة بالدفين . كما أقيمت الاحتفالات بفروع الدائرة بالمنطقة الشرقية في خورفكان وكلباء ودبا الحصن .
حضر الاحتفالات سعادة الدكتور طارق بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، وعبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية ، و عبدالله إبراهيم الزعابي مدير إدارة شؤون الأفرع ، وماجد حمد المري مدير فرع الدفين ، ومدراء الإدارات ، ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة .
حيث أقام مبنى الدائرة الرئيس العديد من الفعاليات التراثية تضمنت ركن حمس القهوة ، وركن صناعة الدمى و صناعة الدخون ، و ركن الخط العربي ، وركن العطور الذي نفذه الملكي للعطور ، وركن المشروبات بتنفيذ Barista Vibes ، و ركن "كريمولاتا"  بمشاركة من صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي .
كما أقيمت المسابقات التراثية ، وقدمت مجموعة من الجهات والشركات المنضمة إلى برنامج وفر الهدايا للمشاركين وهي : منتجع وسبا شيراتون الشارقة ، وفندق باب القصر ، واللمسة الإبداعية لتجارة زينة السيارات ، والقوارب الصفراء ، وعيادة درة البحيرة لطب الأسنان ، ومركز الإثارة لألعاب التسلية والتوفير ، و بي 180 لتجارة الملابس ، ومركز الدليل الطبي ، ومافن سبا ، ومركز الريان العلمي .
كما نفذ فرع الدفين العديد من الفعاليات خلال الاحتفال تضمنت العرض العسكري الذي قدمته الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة ، ورقصات شعبية لطلاب مدرسة الرسالة الأمريكية الدولية ، ومعرض للصور التراثية القديمة . كما استضاف الاحتفال كشكات الأكلات الشعبية ، والمشاريع الوطنية .
كما احتفلت أفرع الدائرة في المنطقة الشرقية على مدار الأسبوع ، حيث نظمت الفعاليات التراثية والشعبية في أفرع الدائرة بكلباء وخورفكان ودبا الحصن .
 

من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.