الصفحة الرئيسية  »  عن الدائرة   »   كلمة رئيس الدائرة

كلمة رئيس الدائرة : الدكتور طارق سلطان بن خادم

نحن في دائرة الموارد البشرية نطمح أن نكون المصدر الأعلى جودة وكفاءة في إعداد رأس المال البشري وتمكين الكوادر الوطنية من أن يكونوا الخيار الأول في التوظيف. وتنمية قدراتهم لكي يصبحوا المحرك الأول للاقتصاد الوطني.

وقد وضعنا نصب أعيننا مهمة تجويد نوعية الحياة ، وإحداث نقلة في هذا المجال الحيوي . مؤمنين بقدرات كل إماراتي وبالمواهب التي يمتلكها أويمكنه اكتسابها.

ومن أجل أن نصل إلى الريادة والتنمية المستدامة ؛ فلابد لنا من تحقيق الهدف الأسمى وهو ضخ القوى البشرية الوطنية التي تتحلى بالاستقلالية والثقة بالنفس والموثوقية. وتتميز بالتمكن التام من مهاراتها وقدراتها.

وقد جذّرت موارد الشارقة أسباب النجاح لتحقق بجدارة الاستثمار الأمثل في الكادر البشري . ويتجلى ذلك في حزم البرامج التي تقدمها لتؤمن أدوات متكاملة وحلولاً واقعية تضمن مواكبة النمو والتطور، و مواجهة التحديات في ظل المتغيرات.

ولن يتوقف الطموح عند حد معين، وسيظل المورد البشري هو الهدف القيم الذي يدفعنا لأن نبذل الجهود والطاقات من أجله ؛ تحقيقاً لنهضة وازدهار هذا الوطن الغالي.
من أجل توفير الوظائف الكاملة ، يحتاج موقع الويب هذا إلى موافقة صريحة لتخزين ملفات تعريف الارتباط للمتصفح. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة لموقع الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تسجيل الدخول ، وشراء المنتجات ، وعرض المحتوى المخصص ، والتبديل بين ثقافات الموقع. نوصيك بالسماح بجميع ملفات تعريف الارتباط.