امريكان توريستر
- مع التزايد الهائل في وتيرة السفر الدولي في فترة الستينات، كانت شركة American Tourister هي أول شركة تقوم "باختبار حقائبها جواً" مع مضيفات طيران من أكبر شركات الطيران.
وهذا البحث والتحليل هو ما أدى إلى المزيد من الابتكارات – مثل قفل الكامة الذي هو بدون زنبرك ولا يتعطل. وفي الثمانينات والتسعينات، واصلت الشركة تصميم منتجات الجوانب الصلبة، مع الاستجابة أيضاً للتحول في الطلب على منتجات الجوانب اللينة – حقائب متينة يمكنها مقاومة حتى أقوى ناقدي الجودة، الغوريلا، American Tourister ... هي علامة تجارية لشركات سامسونايت.
عروض
تفاصيل العرض
خصم 15% لحاملي بطاقة وفر لجميع المنتجات
لمراجعة الشروط والأحكام يرجى النظر إلى المرفق.
خصم 15% لحاملي بطاقة وفر لجميع المنتجات
لمراجعة الشروط والأحكام يرجى النظر إلى المرفق.